منتدى عالم الصبايا والشباب

جروندونا يرفض تعيين خليفة لبيلاردو

اذهب الى الأسفل

جروندونا يرفض تعيين خليفة لبيلاردو

مُساهمة  أشبال الأسد في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 10:42 pm

د خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أنه لن يعين خليفة لكارلوس بيلاردو في منصب مدير المنتخب الأرجنتيني للعبة.

واعترف جروندونا بأن التجربة "لم تسفر عن نتيجة" نافيا ما رددته بعض التقارير عن ترشيح خوان سيباستيان فيرون لخلافة بيلاردو.

وأوضح جروندونا في تصريحات إذاعية إن وجود بيلاردو في هذا المنصب لم يكن مجديا ولذلك فإنه لن يكرر التجربة خاصة مع عدم اقتناع المشجعين بدور هذا المنصب.

وكان بيلاردو مديرا فنيا للمنتخب الأرجنتيني الفائز بلقب كأس العالم 1986 بالمكسيك ولكنه شغل في السنوات القليلة الماضية منصب مدير عام المنتخبات الأرجنتينية قبل أن يستبعد منه مع تولي أليخاندرو سابيلا تدريب الفريق خلفا لمواطنه سيرخيو باتيستا بعد الخروج المبكر للفريق من دور الثمانية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها الأرجنتين الشهر الماضي.

وبذلك ، سيظل المنتخب الأرجنتيني بلا مدير ليتولى سابيلا مسئولية الفريق كاملة بهدف قيادته إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتين وديتين أمام نظيره البرازيلي في أيلول/سبتمبر المقبل حيث يعتمد فيهما سابيلا على لاعبي الدوري الأرجنتيني دون استدعاء محترفيه في الخارج.

أما الاختبار الأول لسابيلا مع المنتخب الأرجنتيني فسيكون في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل أيضا بلقاء المنتخب الفنزويلي ثم يلتقي بعدها المنتخب النيجيري في السادس من الشهر نفسه.
avatar
أشبال الأسد
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 148
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 24
العقرب
الكلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى