منتدى عالم الصبايا والشباب

ستشهاد مدنيين في ادلب وإصابة 25 من المتظاهرين وعناصر حفظ النظام

اذهب الى الأسفل

ستشهاد مدنيين في ادلب وإصابة 25 من المتظاهرين وعناصر حفظ النظام

مُساهمة  أشبال الأسد في الأحد أغسطس 07, 2011 9:39 pm


أفاد مراسل سيريا نيوز في محافظة ادلب أنه " استشهد 2 من المتظاهرين وجرح ما يزيد على 25 من عناصر حفظ النظام والمتظاهرين أثناء اشتباكات بين عناصر حفظ النظام و متظاهرين خرجوا من جامع الحسين في الحي الشمالي أمس السبت بعد صلاة التراويح في مظاهرة ضمت ما يقارب 2000 متظاهر" .

وأشار المراسل أن "المتظاهرين قاموا بأعمال شغب عند دوار المحراب ودوار معرتمصرين حيث حملوا أسلحة بيضاء وقاموا بحرق الإطارات وقطع الطرقات وتكسير واجهات المحال التجارية .

"وأشار المراسل أنه سيشيع الشابان إبراهيم شحود و علاء مشلح اليوم الأحد بعد صلاة الظهر من جامع الحسين"ونقل المراسل عن مصدر طبي أن " إبراهيم شحود في العقد الثالث توفي نتيجة طلق ناري في الرأس، وعلاء مشلح 45 عام توفي نتيجة لإصابته بطلق ناري في الخاصرة".

وذكر المراسل أنه "علقت اليوم منذ الصباح في بعض شوارع إدلب صور ونعوات كل من الشهيدين وكتب عليها تهديداً بالانتقام من النظام".

وفي سياق متصل قال مراسل سيريانيوز أنه " خرج السبت بعد صلاة التراويح ما يزيد على 4000 متظاهر من جامع سعد في ادلب بينهم عشرات النساء، اتجهوا إلى دوار ابن سينا حيث قامت عناصر حفظ النظام بتفريقهم بالغازات المسيلة للدموع".

وأشار المراسل أن أسواق مدينة إدلب تشهد إضراباً كاملاً منذ الصباح كما تجمع العديد من أصحاب المحلات التجارية في الأسواق وأمام محلاتهم".

avatar
أشبال الأسد
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 148
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 24
العقرب
الكلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى