منتدى عالم الصبايا والشباب

عبدالله السعيد ينفى توقيعه للأهلى .. ويؤكد إلتزامه بتعاقده مع الإسماعيلى

اذهب الى الأسفل

لازراوني في تدريبات المنتخب القطري بعد تعيينه مدرباً للفريق

مُساهمة  أشبال الأسد في الأحد أغسطس 07, 2011 8:31 pm


رسمياً ...تولى البرازيلي سيبستياو لازاروني المدير الفني لفريق قطر مسوؤلية تدريب المنتخب القطري لكرة القدم خلفاً للصربي ميلوفان..وحضر البرازيلي لازاروني تدريب المنتخب القطري الذي إنطلق في التاسعة مساء اليوم - الأحد- في حضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس إتحاد الكرة القطري وفهد الكواري مدير المنتخبات القطرية.

ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد القطري لكرة القدم خلال الساعات القادمة مؤتمراً صحفياً يعلن خلاله كافة تفاصيل التعاقد المفاجئ والذي لم يتوقعه أحد على الإطلاق في الوقت الحالي.

وأقدم الاتحاد القطري على هذه الخطوة بعد المستوى غير المقنع الذي ظهرعليه الفريق القطري خلال مباراتي فيتنام في المرحلة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل ومن قبلها الخسارة من الهند في المباراة الودية قبل لقائي فيتنام ولذا وجد المسئولين بالاتحاد أنه من الضروري الإمساك بزمام الأمور مبكراً وقبل بداية المرحلة الثالثة من التصفيات في بداية سبتمبر المقبل ولقاء البحرين في أولى جولات المجموعة الخامسة.

ويعتبر لازاروني هو المدرب المناسب في المرحلة الحالية ليس فقط لخبرته الكبيرة في عالم الكرة وأسمه الغني عن التعريف ولا للطفرة التي حققها مع فريق قطر وإنما أيضاً لمعرفته ودرايته الكاملة بالكرة القطرية واللاعبين في ظل قيادته للملك القطراوي على مدار السنوات الأخيرة وهو ماسيسهل مهمته الجديدة مع العنابي خاصة أن الوقت المتبقى على أول مباراة رسمية قصيراً ولا يتعدى ثلاثة أسابيع.
avatar
أشبال الأسد
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 148
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 24
العقرب
الكلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عبدالله السعيد ينفى توقيعه للأهلى .. ويؤكد إلتزامه بتعاقده مع الإسماعيلى

مُساهمة  أشبال الأسد في الأحد أغسطس 07, 2011 8:29 pm


نفى عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي كل ماتردد خلال الفترة الأخيرة بشأن توقيعه على عقود إنتقاله لصفوف النادى فى الموسم الجديد مشيراً إلى أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة .

وأشار اللاعب فى تصريحاته للموقع الرسمى لناديه إلى أنه يتابع هذه الأنباء مثله مثل أي قارئ خاصة وأنه لا يحق له التوقيع لأي نادي آخر حيث أن عقده لم ينتهي مع النادي الاسماعيلي بعد .

وأضاف اللاعب: "أي نادي يريد ضمي فعليه مخاطبه النادي الاسماعيلي بشكل رسمي وليس مخاطبتي أنا".

وكانت أنباء قوية قد ترددت بشأن توقيع اللاعب للنادى الأهلى على عقود مبدئية إلا أن اللاعب نفى ذلك وأكد على إلتزامه بتعاقده مع ناديه .

avatar
أشبال الأسد
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 148
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 24
العقرب
الكلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى