منتدى عالم الصبايا والشباب

تاج الدين فارس لسيريانيوز: بسبب أخطاء اتحاد الكرة الكبيرة والمتراكمة آثرت الاستقالة على البقاء

اذهب الى الأسفل

تاج الدين فارس لسيريانيوز: بسبب أخطاء اتحاد الكرة الكبيرة والمتراكمة آثرت الاستقالة على البقاء

مُساهمة  أشبال الأسد في الإثنين أغسطس 22, 2011 11:49 pm


آثر نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العقيد تاج الدين فارس الاستقالة على البقاء في منصبه بعد الصفعة التي طلقتها الجماهير السورية باستبعاد منتخبنا الوطني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

Advertisement

وقال نائب رئيس الاتحاد في تصريح خاص لسيريانيوز " بعد الصفعة الكبيرة التي تلقتها الرياضة السورية في استبعاد منتخبنا الوطني من تصفيات كأس العالم، قررت الاستقالة وكنت في طريقي لتقديمها يوم السبت الماضي ".


وأضاف الفارس "الاستقالة حالياً قيد الدراسة، بعد قرار اتحاد الكرة بتشكيل لجنة التحقيق لمحاسبة المقصرين في قضية استبعاد منتخبنا من تصفيات كأس العالم المقبلة".


وكان رئيس اتحاد الكرة فاروق سرية اعترف في مؤتمر صحفي الأحد بالتقصير في استكمال بعض الإجراءات لمشاركة جورج مراد مع المنتخب السوري، "طلبنا من الاتحاد الآسيوي إرسال بطاقة اللاعب وفعلاً وصلت الى الاتحاد، وهنا كان الخطأ، حيث اعتمد الاتحاد على هذه الوثيقة لمشاركة اللاعب ولم يتابع المراسلات مع الاتحاد السويدي ولم يطلب موافقة الفيفا".


وأوضح تاج الدين فارس أن تقديم استقالته من منصبه تم تأجيلها مؤقتاً ريثما تصدر نتائج تحقيقات لجنة اتحاد الكرة"، لافتاً الى أنه مصر على الاستقالة.


وكان اتحاد كرة القدم قرر تشكيل لجنة تحقيق لمحاسبة المقصرين بقضية إشراك جورج مراد مع المنتخب الأول والتي تسببت في استبعاد منتخبنا الوطني من تصفيات كأس العالم، وشكلت اللجنة من أعضاء الاتحاد وليد مهيدي ويعقوب قصاب باشي وأحمد زينو وحمدي القادري.


كما قرر رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة تشكيل لجنة للتحقيق مع اتحاد كرة القدم والكادر الفني والإداري وبعض اللاعبين حول ملابسات مشاركة اللاعب جورج مراد مع المنتخب كونه مثل منتخب السويد الأولمبي في العامين 2003 و2005 مما أدى إلى إصدار الفيفا قرار الحرمان.


يذكر أن الاتحاد الدولي اعتبر منتخبنا خاسراً بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب طاجكستان لإشراكه اللاعب جورج مراد، بحجة أن الأخير سبق له أن مثل منتخب السويد الأولمبي في العامين 2003 و2005، وحرمه بشكل نهائي عن المشاركة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2014.


avatar
أشبال الأسد
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 148
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 24
العقرب
الكلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى