منتدى عالم الصبايا والشباب

نحب بنزيما وريال مدريدونكره مورينيو ومارسيلو

اذهب الى الأسفل

رد: نحب بنزيما وريال مدريدونكره مورينيو ومارسيلو

مُساهمة  أشبال الأسد في الإثنين أغسطس 22, 2011 11:56 pm

شكرا الك ع الخبر
avatar
أشبال الأسد
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 148
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 24
العقرب
الكلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نحب بنزيما وريال مدريدونكره مورينيو ومارسيلو

مُساهمة  ساحر الأجيال في الجمعة أغسطس 19, 2011 1:49 pm

كنت مستمتعا جدا وأنا أشاهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة.



في الحقيقة لأول مرة منذ سنوات طويلة نشاهد ريال مدريد يسيطر على خط الوسط، ويتسيد المباراة في أوقات كثيرة، ولأول مرة نجد برشلونة محروما من اللعب بطريقته المتميزة في الاحتفاظ بالكرة وتدويرها وقتل هجمات الخصم من وسط ملعبه.



ببساطة كنا نشاهد ريال مدريد جديد وقوي فنيا وتكتيكيا، ويتفوق على برشلونة في كثير من اللحظات. لكن ما أساء لهذه المتعة وأفسدها هو طريقة اللعب البائسة بل واليائسة من قبل كل من المدعو غلطا لاعب كرة قدم بيبي ومدعي اللعب مارسيلو!



بكل بساطة هذان لم يلعبا كرة قدم بل مصارعة أو ملاكمة أو سموها ما شئتم! وقد أساءا للعب الأنيق والجميل للميرنغي وأساءا أكثر لأنفسهم وللأخلاق الرياضية.



لو أحصى مشاهد أو حكم محايد عدد الأخطاء التي ارتكبها بيبي ومارسيلو فسيجدها بالعشرات، ولو كان هناك حكم غير خائف من الرعب الذي خلقه مورينيو للحكام لطرد هؤلاء منذ بداية اللقاء. لكن لسان مورينيو الطويل، والماكينة الإعلامية الضخمة للريال تجعل من أي حكم يتردد ألف مرة قبل استخدام البطاقة الحمراء!



في الجهة المقابلة وعلى العكس تماما نجد أن لاعبا مثل بنزيمة لم يرتكب مخالفة واحدة طوال المباراة ولعب كرة قدم جميلة وأنيقة، وصنع هدفا، وسجل آخر ليثبت بحق أنه لاعب فذ وأصيل ويستحق أن يكون نجم الريال الأول.



مثله أيضا في اللعب النظيف كان ريكاردو كارفاليو، ومع أنه مدافع وتعرض لضغط شديد من هجوم برشلونة إلا انه لم يستخدم العنف المقصود، والأخطاء التي ارتكبها كانت قليلة وعادية، على العكس من "الغرابين الاسودين" بيبي ومارسيلو الذين تشعر أنهما لم يدخلا الملعب إلا للتكسير والتحطيم، وقتل كل ما هو جميل وممتع.



ولم يقتصر الأمر على هؤلاء في الابتعاد عن الأخلاق الرياضية، حيث شاهد العالم أجمع المدرب الكبير الشهير الذي يعتبره البعض أفضل مدربي العالم- ويا للعجب- وهو يهاجم خلسة احد مساعدي غوارديولا. تصوروا مدرب كبير لفريق عظيم يقوم باستخدام العنف ضد مدرب آخر وبطريقة من الصعب وصفها أخلاقيا، ثم يأتي في نهاية المباراة ليقول أن التحكيم لم يكن عادلا ولا نزيها!!!



عجيب أمرك والله!



وأخيرا، نحن غير المتعصبين لأحد وعشاق الجمال والمتعة نحب بنزيمة وريال مدريد ونكره اللعب الخشن وكل من يشجع عليه.


avatar
ساحر الأجيال
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 37
نقاط : 87
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 21
الثور
الثور
الموقع : اشبال الاسد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى