منتدى عالم الصبايا والشباب

أناقتك على طريقة هانا مونتانا

اذهب الى الأسفل

أناقتك على طريقة هانا مونتانا Empty أناقتك على طريقة هانا مونتانا

مُساهمة  HIMMLER في الأحد يوليو 31, 2011 9:09 am

أناقتك على طريقة هانا مونتانا 2

في استفتاء أجري مؤخرا في بريطانيا حول أكثر النجمات أناقة لعام 2011، ورد اسم النجمة الأمريكية الشابة متعددة المواهب (ممثلة - مغنية - كاتبة أغاني) مايلي سايرس في القائمة المختارة.

ومن المعروف أن مايلي سايرس مولودة عام 1992، أي أنها لم تكمل عامها العشرين بعد، وهي بطلة واحد من أشهر المسلسلات التليفزيونية الأمريكية التي عرضت في السنوات الأخيرة، وهو هانا مونتانا. بلغ عدد حلقات هذا المسلسل حتى الآن 98 حلقة، وتم عرضه على 4 مواسم بدءا من عام 2006، وعرض الموسم الرابع أوائل العام الجاري.

كان هذا المسلسل فاتحة الخير، وبداية الإنطلاق نحو الشهرة والنجاح لمايلي سايرس، فقد أظهرت فيه موهبتها كممثلة ومطربة، وجذبت انتباه ملايين المراهقات حول العالم لأنها كانت تجسد شخصية قريبة لهن حيث أنها في نفس مرحلتهن العمرية، وهي الفتاة (مايلي ستيوارت) الطالبة المراهقة خلال النهار، والتي تتحول ليلا إلى مطربة بوب باسم مستعار هو (هانا مونتانا) لتخفي حقيقة شخصيتها عن أسرتها وأصدقائها المقربون وكذلك الجمهور.

وبسبب النجاح الباهر الذي حققه هذا المسلسل، اشتهرت مايلي سايرس بلقب "ملكة المراهقات".

وإذا عدنا للأناقة، سنجد أن مايلي سايرس أثناء تجسيدها لشخصية (هانا مونتانا) قد ظهرت على مدى حلقات المسلسل بأزياء متنوعة ومختلفة حالفها التوفيق في اختيارها من حيث الستايل الكاجوال الشبابي والألوان المشرقة فتميزت جميعا بالذوق الراقي والروح الشبابية، ورسمت صورة لفتاة عصرية جريئة تخطو بثقة خطواتها الأولى نحو الأنوثة، مع الاحتفاظ بقدر مناسب من الاحتشام المطلوب في هذه السن البريئة، حتى أن معظم أزياء (هانا مونتانا) تناسب الفتيات تحت العشرين في مجتمعاتنا الشرقية العربية.

ومن بين أجمل أزياء هانا مونتانا نقدم لك المجموعة التي ترينها في الصور المرفقة بالمقال، وهي كالتالي:

- طاقم مكون من ثلاث قطع عبارة عن بلوزة واسعة بدون أكمام باللون البيج الفاتح المنقوش بدرجات أغمق من البيج تضيق عند الخصر وترتدي فوقها جاكت قصير بأكمام طويلة تنتهي قبل الرسغين بقليل ويأتي بدرجة غاية في الرقة من اللون الوردي تتوافق مع لون الوردة الرقيقة التي تزين الحزام الجلدي الموجود على الخصر مع بنطلون جينز ضيق (سكيني) باللون الأوف وايت. والإكسسوارات عبارة عن حلق غجري دائري بدلايات مع سوار بسيط في المعصم وصندل بيج يميل إلى الذهبي بكعب مرتفع أسود اللون.

- طاقم آخر يتألق فيه اللون الأحمر مع الجينز الأزرق، ويتكون من تي شيرت أبيض منقوش بزهور وردية كبيرة وعليه جاكت أحمر بأكمام طويلة مع بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن ويزين الخصر حزاما جلديا باللون الأحمر مع حلية ذهبية على شكل قلب كبير.

- وفي لوك آخر تظهر (هانا مونتانا) أكثر انطلاقا ببلوزة خضراء مبهجة مزدانة بزهور رقيقة الألوان وعليها جاكت قصير جدا بأكمام قصيرة جدا مع بنطلون جينز أزرق داكن تزينه خطوط عرضية خفيفة باللون البيج.

- وباللونين الأزرق والرمادي تتألق هانا مونتانا في توب أزرق لامع مطرز بالترتر بفتحة رقبة على شكل حرف (V) وعليه جاكت أزرق بأكمام طويلة تنتهي قبل الرسغين بقليل مع بنطلون جينز رمادي اللون. واقتصرت الإكسسوارات على سوارين عريضين في معصميها.

- وفي مظهر رائع تظهر هانا مونتانا في لوك آخر بفستان أبيض يضيق من أعلى ثم يتسع من أسفل الخصر لينتهي قبل الركبتين تماما. الفستان بدون أكمام يزينه تطريز غاية في الرقة على هيئة دوائر على الصدر وطرف الفستان دائريا من أسفل مع جاكت أزرق زاهي قصير بأكمام طويلة. ومع هذا الطاقم تأتي حقيبة بيضاء دائرية صغيرة.

- وبمظهر أكثر جرأة وانطلاقا تطل هانا مونتانا بفستان قصير فوق الركبة بمسافة، ويأتي باللون الرمادي المنقوش بنقاط سوداء ويأخذ من أسفل شكل طيات تدخل بينها أقمشة أخرى تختلف عن قماشة الفستان الأصلية باللون الأسود المنقوش بالرمادي والكاروه. الفستان عاري الصدر وترتدي أسفله توب باللون الفوشيا، وهو نفس لون الحزام الذي يزين الخصر والقفاز النصفي الذي ترتديه في يد واحدة. أما الحذاء فهو أوف وايت برقبة طويلة حتى منتصف الساق يزينه رباط أسود طويل. وفي يدها ارتدت سوارا بسيطا وخاتما كبيرا.

- طاقم آخر يتميز بالانطلاق وهو عبارة عن بلوزة فوشيا زاهية بأكمام سوداء قصيرة مع جوب باللون الأرجواني ويزين الخصر حزام أسود لامع أما الرقبة فيزينها عقد طويل جدا باللون الأسود كذلك.

- ويعود القفاز الأحمر النصفي ليد هانا مونتانا وترتديه مع فستان أسود رائع بدون أكمام وبفتحة رقبة مستديرة ومنقوش بمربعات بألوان التركواز والفوشيا والبيج الفاتح ومطرز بالترتر اللامع. مع الفستان ترتدي هانا قرطا دائريا كبيرا فيروزي اللون مع عدد من الأساور الذهبية الرفيعة.
HIMMLER
HIMMLER
المدير
المدير

عدد المساهمات : 68
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
العمر : 27
الاسد
الماعز

http://ssss.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى