منتدى عالم الصبايا والشباب

خروج تسونجا وتقدم نادال وموراي في بطولة سينسناتي للتنس

اذهب الى الأسفل

خروج تسونجا وتقدم نادال وموراي في بطولة سينسناتي للتنس

مُساهمة  أشبال الأسد في الخميس أغسطس 18, 2011 8:18 am


تعرض الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف العاشر عالميا لهزيمة مفاجئة على يد اليكس بوجومولوف في حين تخطى الاسباني رفائيل نادال والبريطاني اندي موراي عقبة الدور الثاني في بطولة سينسناتي للتنس للاساتذة بعد الفوز بمجموعتين متتاليتين اليوم الاربعاء.

وخسر تسونجا الذي وصل للدور قبل النهائي في بطولة ويمبلدون هذا العام أمام بوجومولوف (28 عاما) اللاعب المولود في موسكو والمقيم في فلوريدا 6-3 و6-4.

وصنع بوجومولوف الذي لم يفز بأي لقب في بطولات المحترفين ويحتل المركز 50 في التصنيف العالمي شهرته هذا العام بفوز مفاجيء على موراي في ميامي والآن أمام فرصة للعب ضد نفس اللاعب.

وكان نادال اللاعب الثاني عالميا وموراي المصنف الرابع خرجا مبكرا من بطولة مونتريال للاساتذة الاسبوع الماضي لكن لم يظهر عليهما الكثير من التأثر.

وتعافى موراي من اثار بداية ضعيفة ليفوز 6-4 و6-1 على الارجنتيني ديفيد نالبانديان ليتأهل الى الدور الثالث لمواجهة بوجومولوف الصاعد من التصفيات.

ووضع نادال اثار انتكاسة مونتريال جانبا ليفوز 6-4 و7-5 على الفرنسي جوليان بنيتو الصاعد من التصفيات خلال ما يزيد بقليل على 90 دقيقة من اللعب.

واستغل نادال ثلاث فرص اتيحت له لكسر ارسال منافسه ليحقق فوزا سهلا وسيتقابل في الدور التالي مع مواطنه فرناندو فرداسكو الذي تغلب على الفرنسي ميشيل لودرا 6-4 و6-4.

وواصل الالماني فيليب كولشرايبر الذي فاز في الدور الأول على الامريكي اندي روديك مسيرته في البطولة بتغلبه 6-1 و6-4 على الاسباني فليسيانو لوبيز المصنف 25.

avatar
أشبال الأسد
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 148
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 24
العقرب
الكلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى