منتدى عالم الصبايا والشباب

بث لقاء بكأس الاتحاد الانجليزي على فيسبوك قد يجذب ملايين المشاهدين

اذهب الى الأسفل

بث لقاء بكأس الاتحاد الانجليزي على فيسبوك قد يجذب ملايين المشاهدين

مُساهمة  justen في الأربعاء أغسطس 17, 2011 2:31 pm

تجذب مباراة الاعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نحو 90 شخصا في المعتاد لكن العدد قد يصل إلى 700 مليون بعد التوصل إلى اتفاق لبث مباراة يوم الجمعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وستصبح مباراة اسكوت يونايتد مع ويمبلي في الدور التمهيدي للمسابقة أول مباراة تنقل مباشرة على هذا الموقع بعد ابرام اتفاق بين الاتحاد الانجليزي وشركة بودوايزر الراعي الرئيسي للمسابقة.

وقال ايان نيويل مدير التسويق بشركة بودوايزر التي توصلت لاتفاق في وقت سابق هذا العام لرعاية الاتحاد الانجليزي مقابل 24 مليون جنيه استرليني (39.4 مليون دولار) لمدة ثلاث سنوات إن الشركة مهتمة بمنح دفعة لأقدم مسابقة في العالم وفي الوقت ذاته جذب المزيد من الجماهير لمتابعتها.

وأضاف لرويترز "بدأ كأس الاتحاد الانجليزي منذ 140 عاما ولا يوجد شيء يزيد من متابعة البطولة أكثر من الارتباط بشبكة المتابعين الكبيرة لفيسبوك."

وأضاف "هذه أول مرة تذاع فيها مباراة على الهواء على شبكة التواصل الاجتماعي وهو الأمر السعيد للجماهير ولمثل هذه الأندية."

وسيحصل الناديان اللذان يلعبان في أدنى درجات الدوري الانجليزي على مقابل مادي لبث المباراة التي ستقام على ملعب يسع لنحو 1500 شخص.

وقال مايك هاريسون رئيس اسكوت لرويترز "بطبيعة الحال هذا أكبر شيء يحدث للنادي طوال تاريخه."

وأضاف "حضر 88 مشاهدا لمتابعة مباراة للفريق في الدوري الليلة الماضية لكن ربما تجذب مباراة يوم الجمعة 500 أو حتى 800 شخص.. احتمال مشاهدة الملايين للمباراة على فيسبوك أمر مذهل."

وأكد متحدث باسم الاتحاد الانجليزي ان باقي المباريات في الأدوار التمهيدية ربما تنقل على فيسبوك.

وأضاف "لا يوجد خطط للقيام بذلك الآن لكن ربما يحدث ذلك حتى نصل للدور الأول من المسابقة ويدخل العقد المبرم للبث التلفزيوني حيز التنفيذ بين الاتحاد الانجليزي وآي.تي.في وئي.إس.بي.إن."
avatar
justen
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 25
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى